Monday, October 20, 2014

الربوة للاستثمار العقارى : إدارة المشاريع و الادارة الهندسيه

إدارة المشاريع و الادارة الهندسيه

التطوير و التنمية العقارية :

من داخل مدينة السادس من اكتوبر نقوم بتقديم خدمات شاملة للبناء من خلال إدارة التنمية العقارية، وخدمات إدارة المشاريع، وخدمات التطوير العقاري. ويجري باستمرار تطوير هذه الخدمات لتزويد المستثمرين حلولا متكامله للتنمية العقارية.

الادارة الهندسية

الهدف الأساسي من فريقنا الهندسي هو تحسين وتطوير أي مشروع نقوم به سواء الخاص بنا أو الخاص بأحد المستثمرين. ويتحقق هذا التطوير بواسطة تطبيق الحلول الهندسية الذكية بالتعاون مع إدارة التكاليف مع  تحليل كل ما يخص التكاليف و المخاطر التي تتوازن مع عائدات التكاليف على المدى القصير و هي الأولية التي تقابلها استراتيجيات التخفيف طويلة الأجل مثل تقليل مصاريف الصيانة وتوفير استراتيجية الطاقات المتجددة و الحلول الاقتصادية المناسبة.
يتم اتباع استراتيجيات الانتهاء المبكر من المشروع ووضع جدول اعمال يتم اتباعة لفرض سبل جديده من المصداقية ووضوع الرؤية من خلال انجاز الاعمال المكلفين بها.
مباديء الشركة الأساسية ان يعطي كل التركيز على المشاريع المستمرة دون التقصير بالمشاريع قصيرة الاجل وهو ما تتبعة الشركة في توزيع المهام بشكل يتناسب مع كل مشروع سواء الطويل الاجل او القصير الاجل .




1 comment:


  1. ادارة المشاريع الصحيحة من أسباب نجاح اي مشروع مهما كان، حيث ان الإدارة الصحيحة تؤدي الى نجاح المؤسسة وتحقيق نسب مبيعات ضخمة
    ونحن في مؤسسة مساندة نريد مساعدتك في ادارة المشاريع الخاصة بك، لذلك نقوم بتقديم خدمة ادارة المشاريع عن طريق فريق متخصص وقام بتحقيق الكثير من النجاحات وسوف يعطيك كل خبراته للوصول لاعلى درجات النجاح
    ادارة المشروعات
    https://mosandah.com.sa/ar/project-management/

    ReplyDelete